Live What You DREAM

رسمة توني شطبتها (فيس يسعبل يبي النوم)

https://i0.wp.com/www.arteden.ae/submissions/files/full/image/Fayafi_Live_what_you_dream.png

.

عرفتوها :/ ! إنها “أنا” أم خمس سنوات =___=

حتى سويت لها بنر بس حسيته زحمة ، فحطيت أم ضرس :”(

و هذا البنر الزحمة : )

https://i2.wp.com/img87.imageshack.us/img87/6407/l33b.png

واضح صح ؟ : )

أبد ذي حالتنا يومنا بزران ! أروح و أتحمس أبي ألعب مع العيال !

و دايم مايلعبوني معهم :”( قال ايش انتي بنت ! يعني ايش بنت ! كخة ! و إلا كيف :”(

و بما إني بس أحتري أحد يزعلني و أشغل الخزان و تبدأ الدموع تنزل واحدة تلو الأخرى

و على طول يجي الوالد الله يحفظه و الشخص اللي مزعلني سوف يرضخ للأمر الواقع شاء أم أبى (فيس رافع حواجبه)

أذكر كنت مسوية رعب للعيال ، لدرجة صاروا يخلوني ألعب معهم و يطردون البنات الباقين بس عشان ما أبكي XD

ياكنت بزرة مغثة و العياذُ بالله <_<” مدري كيف كانوا مستحمليني <~ فيس وحدة بعد ما عقلت عرفت إنها تكره هالنوعية من البزران

بس ما يضر ، كانت طفولة جميلة و مليئة بلحظات تكسير خشوم العيال <~ طبعاً يوم أنادي الوالد و إلا لو إني لحالي بيأكلوني تبن XD

3 thoughts on “Live What You DREAM

  1. يعني طلعتي دلوعه الوالد او1 او1 >>> برى !!
    ههه موضوع موتني ضحك ما اذكر العيال كانو يحبون يلفعوني ويحكوني بجدار :(
    وكنت دايم الظحيه لصدمات الكره بس كنت العب معهم بس عشان اخذ فصفص :)
    مدري وش ابي بس اشوف البزران واقول متى تكبرون >> مسويه عجوز
    نجي للرسمه الاولى / الرسمه حلوه بس البنت فيها كميه بثاره >> مالاحظتي اني امون
    الرسمه بسيطه وجميله وحلوه ^_^
    الرسمه الثانيه | وش هالجمال بعيالكم خخخخخ الوالد ذ كرني بابو ساواكو بس والله ياهو طالع فله
    الرسمه ككل معبره وبقووه وابداعيه اعجبتني جدا جدا
    نجي للخلفيه:
    عيون البنت على يسار مدري ليش لا شفتها تاثرت وخليت الرسمه رومانصيه وشاعريه ض1
    جد عيون البنت فن ابدااع والرسمه ككل جميله :)
    تحملي بثارتي هع ومشكوره عالموضوع كككل

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    >> الضحكه للحكايه
    ،،
    الرسممه مرره ينااس عجبتنيي ، ههههههههه
    والله مرره حلوه ، احب نوعية الرسمات الحالمه ، يعني سما نجوم
    الخ ، الخ ، الخ
    ،،
    اما البنر ، ههههههههههههههههه
    كااواايي ، ابوكي عجبني ههههههههه
    ” لعبها ياولد ” ، خططيير هههههههه
    اما انا فلمن كنت صغيره ، ما كنت اجي لاحد اتشحتوا كانو هما
    يجو يلعبوني من نفسهم نيهاهها>> يعني اني اقهرك
    خخخخ ، لا والله جد يعني ما كنت احتاج اشغل خزاناتي
    الا مع اللبنات ، عادة البنات هما الي كانو ما يلعبوني !!!!
    و كنت اكرههم واحقد عليهم ، واروح العب مع الاولاد >> عكس المجتمع
    شفتي كيف بس ، عندي الاشياء مقلوبه !!
    يلا طولت عليكي ، هههههه و على فكره ترا حتى انا اكره
    نوعية البزران البكايه ، وانا كنت منها !! ..
    مع السلامااا جلوري ، ساان

  3. جي ق1
    كنت دلوعة و مكروهة من مجتمع الأطفال الذين يحاولون معارضتي <~ كيفني بس و يحاولون XD
    بس أنا عكس أوروشينا :/ البنات يلعبون معي و أصلاً الليدر حقتهم :/
    بس العيال دايم يتمشكلون معي :/ إذا راحوا يلعبون بمكان بعيد مايشيلوني معاهم :/
    إذا لعبوا دراجة مايخلوني ألعب :/ إذا يلعبون بليستيشن مع بعض مايلعبوني :/
    بس البليستيشن لأني كنت أغلبهم خخخخخخ أذكر ولد عمي يفصل السلك يوم أجيب قول XDDD
    بس عموماً كنت فعلاً شي غثيث بالنسبة للآخرين خخخ حفظني الله <~ بشويش XDD

    و شكراً على ردودك الدائمة ق1ق1ق1 ترا أبد ما صرت منتظمة إلا بعد ماصرتي تردين ق1ق1ق1

    /

    أوروشينا ق1
    خخخخخخخخ أهم شي إننا كنا من الدلوعين لا تحاولين تتملصين خخخ
    أحيان أتمنى إني كنت بنت قوية و مهجدتهم بقوتي الشخصية <_<"
    بس بعدين أقول حلاة الطفولة يوم تقلينها و تحسين إنك نمبر ون لو بالنصب خخخخ
    طبعاً غير إن سبب حبي لشخصيات الآباء بالأنمي خصوصاً الآباء اللي يحبون بزرانهم
    إنهم يذكروني بأبوي الله يحفظه يارب خخخخخ يعني لو بنتهم غلطانة ترا معاها حق و موتوا كلكم خخخخ
    البنات :/ مع إني كنت ألعب معاهم و الليدر زي ماقلت بس كنت أكفش منهم :/
    أحمدي ربك إنهم يطردونك :/ وش ألعابهم بالله ! عرايس :/
    أذكر كانت عندنا كل أنواع العرايس بالبيت :/ من باربي لين المصنوعة منزلياً :/
    و كل شوي نسوي لها ملابس :/ و على ايش يا حسرة ! :/ ماحسيت إني استمتعت و أنا ألعبها
    بس كان أكثر شي يلعبون به البنات فكنت معهم :/

    و شكراً أشكر ش عال رد الجميل ق1ق1

أضف تعليقاً

