كالعادة ! :(

اليُوم صحيت من النّوم بعد معاناة أرق مو طبيعيّة !

فـ فعلاً يوم صحيت كنت معصبَة و زعلانة  و حولي هالات سودااااء !

 

لأصدم إن الأهل مقررين نروح اليُوم

“الوَادي” !

أذكر قط جبت سالفته  بتدوينة قبل كذا !

و مايغيب عنكم إنه أكثر مكان بالعالم ممكن نصرخ فيه و نقول : It’s ..

https://i2.wp.com/blog.timesunion.com/fiberarts/files/2010/09/boring.jpg

و بأعلى صُوت بعد !

 

و المشكلة إنّي يوم حاولت أتملص و أطلع لي هرجة عشان ماأروح معهم !

صفقوني بسالفة أكبر ! اللي هي إننا بنجلس هناك يومين !!!!

 

يعني بدري ! بدري يا أهلي ! تو ماتتذكرون تروحون !

طول الأسبوعين اللي فاتت أبد ماجا ببالكم تروحون !

إلا غصب طيب تزنقونا على أيام الدراسة !

من له مزاج يروح أصلاً !!!!!!

 

حاولت أعترض ، و فعلاً بدأ المفعول يمشي شوي و كأنهم بدوا يأجلونها لبكرا !

و طبعاً لو تأجلت لبكرا بتقل مدة المكوث فيذاك !

و يجي أخوي الصغير و يخربها !!!!!

هذا إذا زعل و طلع دمعتين كل البيت ينقلب ! ليش لييييش زعل أحمد ؟ !!!!

و على طول كل ذاك التردد راح و كنسلوا مشاوير الليلة و قالوا يلا لموا عفوشكم !

الوادي الوادي !!!

 

ياااااااااااداااااااااا !!!!!

https://i1.wp.com/th01.deviantart.com/fs22/300W/f/2008/017/8/6/i_was_bored_and_drew_this____by_xXxVagabondxXx.jpg

 

ليش مايسمعون كلامي لو مرة وحدة !

ليش يوم أقولهم تيسروا و خلوني بالبيت يقولون لأ !!

ليش مافي حرية رأي !!! يعني إلا أحمد لا يصيح !

ترا حتى أنا و الله أقدر أصيح :”( !!!!!

عمرنا مابنصير عائلة ديموقراطيّة :”(

 

و المشكلة الثانية ، أخوي الكبير -ثانوي بس أكبر ولد بالعيلة-  هذا عقلية لحالة !

دقة قديمة مدري كيف طلع بعايلتنا !!

يوم إني أقول مابروح ! يطب علي “تبغين تمشين كلمتكِ علينااا” !

سلامات ! صرخت عليه “ترا مو بس انت عندك رأي حتى أنا عندي”

و كالعادة تجادلنا لين سكتونا :/ همف :/ و الله مابقى إلا هو يمشي كلمته علي :/

 

 

المهم الوالد جا و قالي لمي عفشك :/ مافي قعدة لحالك يومين :/

حتى خالتي اللي دايم أروح عندها و أجلس معها لين يرجعون ، طلعت حتى هي راحت الوادي اليوم :/

شكلهم خالاتي راحوا الوادي و دقوا على أمي و أقنعوها :/ هممممف !

 

عموماً بما إنه أمر حتمي :”( و مافي مفرر !

بوصف لكم شوي من اللي دايم يصير هناك !

حنا عندنا بيت ثاني هناك ! في قرية كلها قبيلتنا و كلهم أهلنا و بيننا قرابة فما في أحد غريب

هناك البنات يفلونها لأن محد يردهم عن بيوت البنات الثانيات إلا صلاة الفجر !

لا و أحيان نعسكر عند الجبال لين الساعة 8 أو لين تصير الشمس حارة !

و بالفترة هذي الوادي صاير -أخضر – و يجيب العافية !

و برضو جمعات البنات ماتخلص ، راحو عند خديجة للفطور ، و شوي راحوا لصفاء في الغدا

و شوي جوا عندنا للعشا و السمرة ، و هكذا !

 

أكيد تقولون وش فيك الجو فلللة ! ليش تقولين طفش !

بما إني دايم و بكل مكان أروحه الناس يقولولي “انتي عكس الناس” ، فطبعاً المشكلة مني :”(

ماأحب الهرج الكثير :/ كل شوي نروح عند بنات كل شوي نتجمع ! كل شوي نطفح و ناكل !

هو الحماس بس طلعة الجبال هذي اللي أنبسط عليها ! و أشيل معي كاميرا أختي و أقعد ألقط بهالصور !

غير كذا جالسة بالبيت ، مقابلة لابي ، يا درامات يا أنمي ، يا أرسم ، يا ماسكة لي كتاب من هالكتب اللي شريتها و لا قريتها !

و ما أطلع إلا يوم يلزمون علي ، أو لو بيروحون الجبال :/

 

https://fayafii.files.wordpress.com/2011/02/bored.jpg?w=300

 

و طبعاً صايرة هناك مسبة العرب XDDDD

ليش ماتطلع ؟ ليش ماتجي ؟ ليش ما  تسلم ؟ هي تكرهنا ؟ هي ماتحبنا ؟ تراها معقدة ! تراها انطوائية ! تراها متكبرة !

ترا مايحتاج تفكرون بكل هالأشياء ! السالفة و مافيها أنا لي مزاج خاص فيني ما ألقاه هناك !

لا أنا اللي أكره أحد و لا أنا اللي أستحقر أحد :/

مدري ليه دايم الناس كذا ! إذا سولفتي معهم و جلستي دايم معهم قالوا “لصقة ماتقوم مقابلتنا 24 ساعة”

و إذا ماجيتيهم قالوا “تراها معقدة و ترانا مو عاجبينها و تراها متكبرة” !

ما يخلون أحد في حاله :/ و مايحترمون الشخصيات الثانية :/

 

و طبعاً هناك مافي نت ! و حدي الأشياء اللي كتبتها فوق !

غير كذا تسدّح و تبطّح على غير  سنع لين نرجع بيتنا هذا – اللي بمكة –

http://kathwalkerillustration.files.wordpress.com/2010/05/bored-with-politics-may-10.jpg

 

شكلي بروح هناك أطلع النوم اللي براصي !

مع إني حاسة إن الأرق بيصير أرقين :”(

 

– و هاهي أمّي تنادي “يافيافي وين شنطتكِ؟” –

2 thoughts on “كالعادة ! :(

  1. بالنسبه لحاله العيال هاذي طبعا موجوده بكل بيت
    لازم الولد يراهق شوي ويدخل افكار مالها داعي ولا ندري من وين جايبها !! ومحد يدلعهم الا الام فالام فالام ومحد يدخل الافكار الغبيه الا الحريم قال ايس تحرير المرأه المشكله مب برجال المشكله
    بافكار الحريم القديمه :|
    ونجي لفكره الانطواء الصراحه اكره شي عندي بالحياه هالاجواء
    تحسين مافي وقت لك لحالك وبعدين انا فاضيه يومين ورى بعض كله لكم
    لي حياتي لي مزاجاتي لي اختياراتي الخاصه مب بس ادواي خواطركم
    غير كذا لو كشختي او حتى رحتي او اي شي بالحياه بيفسرونه غلط
    وطبعا تكبر وماتحبنا وكل الي قلتيه ما اقول غير الله يعينك
    ويجيبلك السعاده هاليومين تحملي يومين ازين من اسبوع

  2. خخخخخخخخ صادقة و الله صادقة XDD الأم تجلس تدلع في عيالها لين تكبر روصهم !
    أنا مو قاهرني غير إنه بزر ثانوي و يجي يتامر علي خخخ سلامات :/
    و إلا على قولتك يوم فجأة يطلع كلام مدري من وينه جابه :/ آهـ عساه يكبر و يعقل بس :/

    أبشرك التمشية كانت كويسة حبتين : )
    يمكن لأني أغلب الوقت كنت ببيتنا خخخخخ مع إنه مرة طلعت و رحت بيت البنات متحمعين فيه ، و برضو شفت نوعيات أبد يطالعوني من فوق لتحت :/ حتى سلام ماسلموا :/ بس قلت أنا مو جالسة عشانكم أصلاً :/ سولفت شوي مع البنات و رجعت البيت :/

    كنت بعصب و أخرب الطلعة كلها بسبتهم :/ بس قلت أعقلي يابنت و لا تجيبين خبرهم D : و فعلاً حاولت ماأهتم لين ضبط المود و رجعت لجو الطلعة XD

    شكراً ع الدعوة ، أكيد ربي استجابها : ) ق1ق1ق1ق1

أضف تعليقاً

